Ad

مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الأربعاء 25/2/2015 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أسيا

مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي



ننشر توقيت مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي ضمن مباريات دوري أبطال أسيا 2015 الموافق 1436، المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 25 فبراير 2015، ضمن مباريات مرحلة الذهاب من دور المجموعة من البطولة الأسيوية، في إطار المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانب نادي الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي، كل من ناساف كارشي الأوزبكستاني، إلى جانب تركتور سانزي الإيراني.
مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الأربعاء، يدخلها فريق الأهلي السعودي بعد أن تجاوز في التصفيات النهائية نادي القادسية الكويتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعد التمديد وكان الفرقين قد تعادل في الوقت الأصلي من المباراة، بنتيجة هدف مقابل هدف ليحسم نادي الأهلي السعودي الأمور في الأشواط الإضافة.
ليضمن تواجده في دور المجموعة من دوري أبطال أسيا 2015، ومن الجهة المقابل يدخل نادي الأهلي الإماراتي المباراة، بعد إعافئه من إجتياز التصفيات النهائية، فا مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الأربعاء ، يدخلها نادي الأهلي السعودي، بعد التعادل في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية يوم السبت الماضي.
ضد  نادي الهلال بنتيجة هدف مقابل هدف، لحساب مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، ليحافظ على مركزه الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 33 نقطة،ومن الجهة المقابل يدخل نادي الأهلي الإماراتي المباراة، وهو أيضا قادم من نتيجة التعادل لحساب مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي.
ضد ناي عجمان بنتيجة البياض، يوم الخميس الماضي، لحساب مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإماراتي، مما جعله يتواجد في السادس برصيد 24 نقطة، مما يجعل مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الأربعاء، يدخلها الفرقين بهدف الخروج بنتيجة إيجابية،تساعدهم في الذهاب بعيدا في البطولة الأسيوية.
فما يخص توقيت مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الأربعاء ، فسيكون إبتداء من الساعة 16.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 19.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأهلي الإماراتي، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية.


 للدخول للموقع اكتب فى جوجل مدونة كول مزيكا 

coolmazzika.blogspot.com
 
Top