Ad

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء 24/2/2015 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي
ننشر توقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدور الثاني من دوري أبطال أوربا، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 24 فبراير 2015، التي ستجمع الطرفين على أرضية ستاد الإتحاد، معقل الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يطمح من خلال المباراة،إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة تساعده في مباراة العودة في ملعب الكامب نو.
فما يسعى نادي الكتالوني برشلونة من خلال المباراة إلى الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة، فقبل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي ، فتمكن النادي الكتالوني برشلونة من نجاوز دور المجموعة في المركز الأول من المجموعة السادسة، برصيد خمسة نقطة.
حققها بعد الفوز في حمية مباريات، وإنهزم في مباراة واحدة، ومن الجهة المقابل تمكن نادي مانشستر سيتي من تجاوز دور المجموعة في المركز الثاني من المجموعة الخامسة، برصيد ثمانية نقطة، حققها بعد الفوز في مباراتين.
وتعادل في مثلها وإنهزم في مناسبتين أيضا، فما يخص موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي ، فسيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 فبراير 2015، إبتداء من الساعة 19.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة.
فما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية bein sports hd9، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوربا باللغة العربية، في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.


للدخول للموقع اكتب فى جوجل مدونة كول مزيكا 
coolmazzika.blogspot.com
 
Top