Ad

موعد مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني يوم الثلاثاء 24/2/2015 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أسيا

مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني
مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني




ننشر موعد مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ضمن مباريات دوري أبطال أسيا 2015، في الجولة الأولي من دور المجموعة من دوري أبطال أسيا، لحساب المجموعة الأولي، التي تضم إلى جانب النصر السعودي وبونيودكو الأوزبكستاني، كل من لخويا القطري، وبيروزي الإيراني، وفي هذا التقرير سنقدم لكم توقيت مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.
مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ، يدخلها نادي بونيودكور الأوزبكي بعد أن تجاوز في التصفيات النهائية، نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفيبن مقابل هدف، ومن الجهة المقابل يدخل نادي النصر السعودي المباراة، بعد إعافئه من نجاوز التصفيات النهائية.
فقبل مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ، فقد حقق نادي النصر فوزا مهما في الأسبوع الماضي من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، على حساب نادي الخليج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما جعله يعزز صدراته للدوري السعودي برصيد 41 نقطة.
مما يجعله يدخل مباريات دوري أبطال أسيا بمعنويات مرتفعة، بالإضافة  أن المباراة ستجري على أرضه بين جماهيره، مما يجعله في موقف مناسب من أجل تحقيق بداية متميزة في مباريات دوري أبطال أسيا هذا العام، فما يخص موعد مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ، فسيكون هو يوم الثلاثاء الموافق 24 فبراير 2015.
وستجري المباراة على أرضية ستاد الملك فهد الدولي، فما توقيت مباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني ، سيكون إبتداء من الساعة 17.30 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة النصر وبونيودكور الأوزبكستاني يوم الثلاثاء، فستكون أولا هي مجموعة قنوات  بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية.

للدخول للموقع اكتب فى جوجل مدونة كول مزيكا 
coolmazzika.blogspot.com
 
Top