Ad

تحميل أغنية يارا اه منك يا هوى mp3
البوم يارا - عايش بعيونى mp3


كلمات أغنية اه منك يا هوى
اة منك ياهوى سوا راح نبقى سوا انا احبة حبيناة ما عم تغفى عينينا اة منك اة منك اة منك ياهوى يا مضحكنا ومبكينا ويامزعلنا ومراضينا يابحر وما الة مينا اتركنا نغرق سوا انا احبة حبيناة ما عم تغفى عينينا اة منك اة منك اة منك ياهوى اة منك ياهوى سوا راح نبقى سوا انا احبة حبيناة ما عم تغفى عينينا اة منك اة منك اة منك ياهوى يامتاعبنا ومهنينا ياجارحنا ومداوينا يابحر وما الة مينا اتركنا نغرق سوا انا احبة حبيناة ما عم تغفى عينينا اة منك اة منك اة منك ياهوى اة منك ياهوى سوا راح نبقى سوا انا احبة حبيناة ما عم تغفى عينينا اة منك اة منك اة منك ياهوى

تحميل الاغنيه 
اضغط هنا 

تحميل الالبوم كامل من هنا 


لسهولة التحميل استعمل 
  Download Manager
كول مزيكا
للاشتراك فى خدمه كل جديد اكتب ايملك واضغط اشتراك
للدخول للموقع اكتب فى جوجل مدونة كول مزيكا 
  coolmazzika.blogspot.com
مدونة كول مزيكا : تحتوى على كل ماهو جديد من ... تحميل - أخبار, أفلام ,أغانى .كليبات , أفلام وثائقيه , بث مباشر , مباريات كره القدم , مهرجانات
 
Top